جاري تحميل ... مجالات Mejalat

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

افلام براد بيت






افلام براد بيت






يُعد الممثل الأمريكي براد بيت أحد أفضل النجوم في تاريخ السينما. وتعتبر افلام براد بيت تبعا لذلك من الأفضل بلا منازع. وفد اثبت براد خلال 3 عقود من العمل في شتى أنواع الأفلام أن موهبته غير قابلة للتشكيك فيها، وهو الأمر الذي تجلى في افلامه و جميع أدواره أبرز فيها عن موهبة جعلته من افضل الممثلين في تاريخ السينما، اضافة إلى وسامته التي كانت التي جعلته احد اكثر الممثلين المحبوبين في العالم!

و عُرِف عن براد أنه لم يذهب قط لمدرسة التمثيل، فهو ممثل ومنتج أمريكي موهوب بالفطرة، وقد ساعده ذلك في الحصول على العديد من الجوائز منها جائزتا جولدن جلوب وجائزتا أوسكار 2 Oscars...


وفي المقال قرائنا الأعزاء، نسلط الضوء على عدد من أفضل أفلام براد بيت، والتي نأمل أن تنال إعجابكم :)





10. فيلم Moneyball (2011)




أول عمل نبدأ به قائمة افلام براد بيت فيلم ''كرة المال''، وهو فيلم مزيج بين الذكاء والرياضة، والتوظيق الأمثل للرياضيات لصناعة المال!


حيث يتبع الفيلم مدير فريق ''الأوكلاند أثليتيكس'' الذي يحاول أن يقود فريقه نحو تحقيق بطولة العالم. وبسبب عدم امتلاكه للميزانية التي تخوله لذلك يلجأ بيلي بين، الذي يملك استراتيجية ناجحة من شأنها جمع فريق بيسبول بميزانية محدودة من خلال استخدام التحاليل الناتجة عن الكمبيوتر..

من افضل افلام براد بيت التي ستشاهدها..

  • التقييم: 7.6





9. فيلم Fury (2014)




من أفضل أفلام براد بيت الرائعة والتي جرت أحداثها في الحرب العالمية الثانية، ويعتبر احد افضل الاعمال الحربية war، وشاركت في بطولته أسماء كبيرة.. وهو من الأعمال ذات الطابع الدرامي.


يركز الفيلم على مجموعة من دبابات مقاتلة في الحرب العالمية الثانية، يتخذ قائدها قرارات صعبة في خضم المعارك الجارية التي تُسقط الدبابات واحدة تلو الأخرى، ويشق هو وطاقمه في دبابة ''فيوري'' طريقهم عبر ألمانيا في أبريل من عام 1945.. في فيلم يعطي منظورا مختلفا للحرب، وكيف أنه حاولت، فإن الجانب الإنساني سيظهر لا محالة..

من أفضل أفلام براد بيت التي ننصح بمشاهدتها، وهو من أفضل الأفلام الحربية و الدراما.

  • التقييم: 7.6





8. فيلم Once Upon A Time... In Hollywood (2019)




من أحدث افلام براد بيت..

مالذي تحصل عليه إذا جمعت براد بيت، وليوناردو دي كابريو، ومارغوت روبي في فيلم واحد؟ بكل بساطة فيلما يجمع بين كل العناصر الممكنة في عالم السيمما! الآن أضف لتلك الوصفة العظيم كوينتين تارانتينو وخلي الإبداع يتكلم!


يحكي الفيلم قصة الممثل المسن ريك (ليوناردو) وصديقه المقرب والدوبلر خاص به عند تصوير المشاهد الخطيرة كليف (براد)، واللذان يسعيان لتحقيق الشهرة والنجاح في عالم هوليوود الصعب في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في عام 1969

من أفضل أفلام براد بيت، ونال عن دوره في الفيلم جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، وهو من أكثر الأفلام مشاهدة في عام 2019، وهو بمثابة فيلم جديد لبراد..

  • التقييم: 7.6





7. فيلم The Curious Case Of Benjamin Button (2008)




من أفضل أفلام براد بيت بالتعاون مع المخرج العبقري ديفيد فينشر، والممثلة كيت بلانشيت في دور البطولة أيضا.. ويعتبر من الاكثر مشاهدة.


يحكي فيلم براد بيت قصة بينجامين بوتون، والذي يعاني من من ظاهرة حقا غريبة إلى أبعد الحدود، حيث أنه وبدل أن يولد طفلا رضيعا ويتقدم في السن كالبقية، فإنه ولد عجوزا كهلا يصغر في العمر.. فالفيلم يسلط الضوء على نشأته وحياته وصعوبة العيش مختلفا عن البقية

من افضل الأدوار للممثل الأوسكاري العالمي

  • التقييم: 7.8





6. فيلم True Romance (1993)




من افلام براد بيت الرائعة التي جمعته بالمخرج تارنتينو الذي قام بتأليف العمل، وعلى الرغم من أن براد لم يلعب دورا أساسيا في الفيلم، حيث مثّل شخصية ثانوية، إلا أنه قدم دورا ثانويا بشكل رائع..


تدور أحداث الفيلم في ديترويت، حيث يتزوج مهووس ثقافة البوب ​​الوحيد بفتاة مومس، ويقوم بسرقة الكوكايين من قوادها، وفوق ذلك يحاول بيعه في هوليوود، الأمر الذي يقوم بإغضاب أصحاب الكوكايين، فيقومون بتعقبهم في محاولة لاستعادة الكوكايين

  • التقييم: 7.9





5. فيلم 12 Monkeys (1995)




واحد من أفضل أفلام براد بيت دون شك، وهو الفيلم الذي ترشح عنه Brad Pitt لجائزة الأوسكار لأول مرة، والذي أيضا نال عنه جائزة الغولدن غلوب..


تدور أحداث الفيلم حول فيروس يصيب البشرية في عام 2035، ولم يقدر أحد على إيجاد علاج منه. فيقوم جيمس كول (بروس) بالتطوع للسفر عبر الزمن إلى العام 1990 واكتشاف الأسباب التى أودت إلى ظهور الفيروس، و أثناء رحلته لتولي المهمة يكتشف أمورا لم تكن في الحسبان..

  • التقييم: 8.0





4. فيلم Snatch (2000)




من افضل أفلام براد بيت المدهشة بالتعاون مع الممثل جوناثان ستاثام، إضافة إلى ممثلين آخرين شاركوا في بطولته على غرار ستيفين غراهام، بينيتشو ديل تورو وآخرين. وإخراج جاي ريتشي في قالب اكشن ممتع


تدور أحداث الفيلم في أجواء مجنونة حيث يتقاتل مروجو ملاكمة عديمو الضمائر، ورجال عصابة روسيون، ولصوص هواة، وصانعو مجوهرات يهود، ومراهنون عنيفون، للحصول على مجوهرات غالية لا تقدر بثمن.

من اجمل أفلام براد بيت..

  • التقييم: 8.3





أفلام براد بيت جديرة بالمشاهدة:

- Troy (2004)

- Ocean's Eleven (2001)

- Mr. & Mrs. Smith (2005)

حيث شارك النجم براد بيت الممثلة أنجلينا جولي بطولة الفيلم، وكان سبب لقائهما معا، قبل انفصاله عنها لاحقا بعد عدة سنوات..

- Astra Ad (2019)

  (2015)





3. فيلم Inglorious Basterds (2009)




من أفضل افلام براد بيت على الإطلاق، ومن أفضل الأفلام الحربية التي ستعيد مشاهدتها مرة بعد أخرى في القرن الحادي والعشرين.. ولا شك أن لمسة كوينتين تارنتينو لفيلم ''Inglourious Basterds'' كان لها الأثر البالغ في إضفاء لمسة فريدة عليه، إضافة إلى وجود نجوم top جعلوا الفيلم تُحفة تُدرس..


يحكي الفيلم قصة محاولة ثنائية لاغتيال القيادة الألمانية، الأولى خُططت بواسطة شابة يهودية ''الفرنسية ميلاني لوران'' بهدف الإنتقام لمقتل عائلتها بأكملها أمام عينيها بطريقة وحشية بأوامر من لقيادة ألمانية بقتل كل اليهود، وتسعى ل قتلهم للأخذ بثأر عائلتها، الثانية بواسطة مجندين من الأخوة اليهود كذلك يقودهم الملازم ألدو راين ''براد بيت''..

  • التقييم: 8.3





2. فيلم Se7en (1995)




من أقوى أفلام براد بيت على الإطلاق، وافضل اعمال ديفيد فينشر! وهي التحفة الفنية الأمريكية التي ستبقى عالقة لوقت طويل في أذهان محبي السينما..


تدور أحداث فيلم Seven حول محققين اثنين، أحدهما محقق ذو خبرة سنوات طويلة وهو على وشك التقاعد (مورغان فريمان)، والآخر محقق مبتدأ (براد بيت)، يسابقان الزمن للقبض على قاتل متسلسل يقتل ضحاياه تحت دافع ''الخطايا السبع المميتة''! ومهما حاول المحققان، فإن القاتل دوما يسبقهما بخطوتين..

  • التقييم: 8.6





1. فيلم Fight Club (1999)




من أشهر أفلام براد بيت على الإطلاق للمخرج ديفيد فينشر إن لم يكن الأفضل، وهو في المركز الأول في قائمتنا! وأحد أفضل وأهم الأعمال السينمائية في التاريخ كما يعلم محبو الأفلام، واللتي لن ينساها أحد صة للنجم براد بيت 


تركز أحداث فيلم ''نادي القتال'' على عامل بمكتب يعاني من الأرق والعجز عن النوم (إدوارد تورتون)، يلتقي ببائع صابون تايلر دوردون (براد بيت)، واللذان تنشئ بينهما علاقة أعمق بكثير مما تبدوا عليه..

  • التقييم: 8.8











يمكنك مشاهدة وتحميل افضل افلام براد بيت على مواقع مترجمة للافلام اون لاين على غرار موقع ايجي بست egybest إضافة الى تحميل تلك الأفلام بشكل مترجم أو مدبلجة بجودة عالية HD 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق