جاري تحميل ... مجالات Mejalat

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

أفلام شهر ديسمبر 2021





أفلام شهر ديسمبر 2021




يبدو أن أفلام شهر ديسمبر 2021 ستكون بمثابة مسك الختام لعام مليء بأفلام وأعمال سينمائية رائعة. وتتنوع أفلام شهر ديسمبر لتشمل كافة الأنواع والتصنيفات من أكشن، وكوميديا، وخيال علمي، وأفلام السوبر هيروز، وأفلام الأنيميشن، وبالتأكيد أفلام الرومانسية المختلفة.. وستشهد أفلام شهر ديسمبر ظهور عديد الممثلين الرائعين في شتى الأفلام القادمة، حيث سيكون لنا موعد مع طاقم كبير من الممثلين الرائعين والذين يتقدمهم الأوسكاري ليوناردو دي كابريو، وجينيفر لورانس في فيلم Don't Look up، والذي يعتبر من أفضل أفلام Netflix القادمة، وكذلك الممثل ريز أحمد في فيلم Encounter، وفي 17 من ديسمبر سيتم أخيرا الجواب على السؤال الذي حير العالم، وهو كم من نسخة ستظهر في فيلم Spider Man: No Way Home.. ولا ننسى فيلم كيانو ريفز القادم وهو الجزء الرابع من أفلام The Matrix.. وكذلك فيلم Sherlock Holmes من بطولة روبرت داوني جونيور.. والقائمة تطول عزيزي القارئ :)


وبدون المزيد من المقدمات، إليكم قائمة أفضل افلام شهر ديسمبر :)








Adrienne (2021)




نبدأ قائمة أفضل أفلام شهر ديسمبر بفيلم أدريان


يحكي الفيلم قصة أدريان، حيث كانت ملهمة كلاسيكيات هال هارتلي المستقلة وكاتبة، إضافة إلى كونها مديرة للنادلة التي نالت استحسانا كبيرا، كان أدريان نجمة ساطعة وملهمة في مجال الأفلام المستقلة..

  • تاريخ طرح الفيلم: 1 ديسمبر




Listening to Kenny G (2021)




من الأفلام القادمة في شهر ديسمبر فيلم ''الإستماع إلى كيني جي''


الفيلم يسلط الضوء على أحد أشهر العازفين على الإطلاق كيني جي، وكيف ولماذا كان  يستقطب الكثير من الناس، وماهو الذي يجدونه فيه دون غيره!؟

  • تاريخ طرح الفيلم: 3 ديسمبر




Castle Falls (2021)




من أفضل أفلام القادمة في شهر ديسمبر من نوع أكشن، إثارة.


تدور أحداث الفيلم حول مستشفى كاستل، والذي سيتم تدميره بالكامل بالديناميت. لكن زعيم عصابة مسجون كان قد أخفى 3 ملايين دولار تحت المبنى، والتي كان قد سرقها من أحد منافسيه.. وفي أثناء عمليات الهدم يقوم مقاتل سابق ''سكوت آدمز'' بإيجاد المال، وينضم إليه حارس سجن بدوره يحتاج لعلاج ابنته، وتنضم إليهم عصابة تدعي أن المال ملكها.. ولتزداد الطين بلة يتم تحديد وقت هدم المستشفى، والمحدد ب90 دقيقية فقط، فمن سيكون صاحب الحظ الأوفر ويفوز بالمال؟

  •  تاريخ الطرح: 3 ديسمبر




Citizen Ashe (2021)




من الافلام القادمة في شهر ديسمبر فيلم المواطن آش


 الفيلم يسلط الضوء على آرثر آش، وهو اسطورة اشتهر بمسيرته في كرة التنس، حيث حصل على بطولة ويمبلدون، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة أستراليا المفتوحة.. ويعتبر أول لاعب أسود يتم اختياره لفريق كأس ديفيز الأمريكي لكن الفيلم لا يركز على هذا فقط، بل أيضا تطوره ونموه، ونشاطه ليس فقط في حركة اليمين المدني والأمريكيين الأفارقة، ولكن جميع الشعوب المضطهدة في كافة أنحاء العالم..

  • تاريخ طرح الفيلم: 3 ديسمبر





Deadblock (2021)




هل يمكن وأخيرا أن يكون هذا فيلما ينقذ مسيرة بروس ويلس كممثل في أفلام الأكشن؟ هذا ما نأمل..


تدور أحداث الفيلم حول رون ويتلوك ''بروس ويليس''، والذي مع عصابته يقوم بالإستلاء على محطة للطاقة، ويحتجز جميع من فيها كرهائن.. وفي أثناء ذلك، تشرف بلدة قريبة من الغرق في الفيضانات، وعلى الحارس المتقاعد فعل قبل كل شيء لإنقاذ آلاف الأرواح من الموت..


  • تاريخ طرح الفيلم: 3 ديسمبر







Encounter (2021)




من افضل افلام شهر ديسمبر، وهو من بطولة ريز أحمد


تدور الاحداث حول أحد جنود مشاة البحرية الحائز على جائزة، والذي تقع على عاتقه مهمة إنقاذ ولديه الصغار من تهديد خطير. وأثناء رحلة النجاة تلك، سيتعين على الأطفال أن ينسوا حقيقة أنهم أطفال لوهلة من الوقن..

  • تاريخ الطرح: 3 ديسمبر






Flee (2021)




من أفضل أفلام الأنيميشن القادمة في شهر ديسمبر. 


تدور أحداث الفيلم في سرد معظمه من خلال الرسوم المتحركة قصة أمين نوابي، والذي يثقل كاهله سر أخفاه لمدة 20، وهو سر من شأنه أن يعرقل حياته الزوجية، حيث أنه كان لاجئا من أفغانستان في طفولته..

  • تاريخ الإصدار: 3 ديسمبر

 



The Hand of God (2021)




الفيلم من كتابة وإخراج الحائز على جائزة الأوسكار باولو سورينتينو، وهو من أفضل أفلام ديسمبر 2021.


يحكي الفيلم قصة الفتى فابيتو ستشيزا في الثمانينات، وتحديدا في نابولي الايطالية، حيث الأحداث الغير المتوقعة التي

تتأرجح بين سرور وحزن، فرح ومأساة.. ويعود سورينتينو إلى مسقط رأسه ليروى قصته، وهي قصة لم مليئة بحكايات بحكايات الأسرة، والقدر، والرياضة والسينما، والحب والخسارة..

  • تاريخ الطرح: 3 ديسمبر




Silent Night (2021)




من افلام ديسمبر القادمة فيلم ''Silent Night''.


تدور أحداثه في منزل مريح في الريف الإنكليزي، حيث كل شيء يبدو مثاليا، الشجرة، الشراب، والوليمة الكبيرة.. وكل أحد مستعد للترحيب بالأهل والأصدقاء فيما ما يبدوا أنه سيكون تجمعا مثاليا، فهل سيكون كذلك فعلا؟ أم أن للقصة بقية؟


  • تاريخ طرح الفيلم: 3 ديسمبر




The Forever Prisoner (2021)




 يروي الفيلم الوثائقي من إنتاج HBO قصة أبو زبيدة المخيفة والمرعبة، حيث يعتبر أول معتقل ذي قيمة عالية يخضع لبرنامج وكالة المخابرات المركزية لتقنيات الإستجواب المعززة المعروفة ب(EITs)، والذي تم تحديده لاحقًا على أنه تعذيب من قبل أشخاص خارج الوكالة، ولم توجيه تهمة إليه أو محاكمته.. ولا يزال أبو زبيدة مسجونًا في خليج غوانتانامو في انتهاك مباشر لمُثُل أمريكا الخاصة بالعدالة والإجراءات القانونية الواجبة..


  • تاريخ طرح الفيلم: 6 ديسمبر




West Side Story (2021)




من أفضل أفلام ديسمبر القادمة


الفيلم عبارة عن إعادة تخيل المسرحية الموسيقية المحبوبة والمشهورة ''West Side Story''، التي تحكي الحكايات الكلاسيكية للمنافسات الشرسة وحب الشباب في مدينة نيويورك في عام 1957..

  • تاريخ العرض: 10 ديسمبر




Agnes (2021)




من أفضل أفلام الرعب القادمة في شهر ديسمبر


 تبدأ الأحداث حين تثير سلوك راهبة المزعج شائعات عن حيازة شيطانية في دير بعيد، فيتم إرسال كاهن ومعلم للتحقيق، لكن أساليبهم تأتي بنتائج عكسية، وتخلف الكثير من الرعب والخوف.

  • تاريخ طرح الفيلم: 10 ديسمبر




 

Back to The Outback (2021)




من أفضل أفلام شهر ديسمبر القادمة من نوع أنيميشن.


تدور أحداث الفيلم حول  مجموعة من المخلوقات الأكثر فتكًا، والتي سئمت من حبسها في منزل الزواحف حيث يحدق بهم البشر وكأنهم وحوش، فيخططون للهروب من حديقة الحيوانات تلك، والعودة إلى البلاد النائية حيث ينتمون

  • تاريخ الطرح: 10 ديسمبر




Don't Look Up! (2021)




من أفضل أفلام شهر ديسمبر المنتظرة بشدة


 تقوم كيت ديباسكاي (جينيفر لورانس)، طالبة الدراسات العليا في علم الفلك وأستاذها الدكتور راندال ميندي (ليوناردو دي كابريو) باكتشاف عظيم لمذنب يدور حول النظام الشمسي، لكن المشكلة أن المذنب في مسار تصادم مباشر مع الأرض، لكن هذه ليست المشكلة الوحيدة! حيث أنه لا أحد يهتم بالمذنب أصلا! فيبدأ الإثنان جولة لإخبار الناس بأمر المذنب عبر كافة الوسائل الممكنة، فإلى ماذا ستصير إليه الأمور؟

تاريخ الطرح: 10 ديسمبر.




France (2021)




تدور أحداث الفيلم France de Meurs حول صحفية تلفزيونية نوجمة رائعة، تتزعزع حياتها المهنية وحياتها واستقرارها النفسي بعد أن توجهت بلا مبالاة إلى رجل توصيل شاب في باريس، فيتسبب هذا الحادث في سلسلة من الحسابات الذاتية ، بالإضافة إلى قصة حب غريبة في فيلم منتظر للنجمة الفرنسية ليا سيدو

  • تاريخ عرض الفيلم: 10 ديسمبر




The Hating Game (2021)




من أفضل افلام شهر ديسمبر القادمة للممثلة لوسي هيل.


 تستند قصة الفيلم على كتاب يحمل نفس الإسم تحكي قصة الفتاة الطيبة الطموحة لوسي هوتون وعدوها ذو الدم البارد والفعال في العمل، جوشوا تمبلتون.. تلتزم لوسي بتحقيق النجاح المهني دون المساس بأخلاقياتها في العمل، وتشرع في نهاية المطاف في لعبة لا هوادة فيها للتفوق ضد جوش، وهي منافسة تزداد تعقيدًا أمثر فأكثر بسبب انجذابها إليه..

  • تاريخ طرح الفيلم: 10 ديسمبر




The Last Son (2021)




من افلام شهر ديسمبر القادمة فيلم آخر ابن.


تدور أحداث الفيلم حول إسحاق ليماي وهو قاتل خارج عن القانون، وتقول النبوءة أنه سيقتله أحد أبنائه.. وفي سبيل لمنع ذلك، يقوم بمطاردة كل أبنائه المنفيين بما في ذلك الابن الضائع منذ زمن طويل كال.. ومع صائدي الجوائز والشريف سولومون الذي يلاحقه، يجب على لي ماي إيجاد طريقة لإيقاف أطفاله وإنهاء اللعنة التي تطارده..

  • تاريخ عرض الفيلم: 10 ديسمبر




Notional Champions (2021)




من أقوى أفلام شهر ديسمبر القادمة!


تبدأ أحداث الفيلم قبل ثلاثة أيام من مباراة البطولة الوطنية لكرة القدم بالكلية، أشعل نجم الوسط لوماركوس جيمس وزميله إيميت صنداي إضرابًا عن اللعب، معلنين أنهما لن يتنافسوا حتى يتم تعويض جميع الطلاب الرياضيين بشكل عادل.. مع تعرض مليارات الدولارات للخطر ويصبح كل شيء على المحك، ومع بقاء ساعات فقط عن انطلاق المباراة ، يجب على المدرب الرئيسي السباق القيام بكل شيء لحماية أو تدمير نظام ألعاب القوى الجماعية السائد. 

  • العرض: 10 ديسمبر




Nightmare Alley (2021)




من أفضل أفلام شهر ديسمبر القادمة، وهو من بطولة برادلي كوبر، كيت بلانيت، وآخرين


تدور أحداث الفيلم حول محتال فاسد يتعاون مع طبيبة نفسية لخداع الناس بأكثر الطرق مكرا..

  • تاريخ الطرح: 17 ديسمبر




Spider Man: No Way Home (2021)




الفيلم الأكثر انتظار دون شك في شهر ديسمبر 2021، والأهم كذلك


 لأول مرة في التاريخ السينمائي، تم الكشف عن هوية بطل الحي الودود والمحبوب ''الرجل العنكبوت''، ولم يعد قادرًا على فصل حياته الطبيعية حياته كبطل خارق، فيستعين بمساعدة الدكتور سترينج لتصحيح ما يُمكن تصحيحه، لكن الأمور لا تصير كما خطط له، والآن عليها القيام بكل شيء لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه..

  • تاريخ طرح الفيلم: 17 ديسمبر




Fortress (2021)




من افلام ديسمبر القادمة فيلم ''قلعة''، وهو الثاني للممثل بروس ويليس في القائمة، وأحد أفلامه العديدة جدا في عام 2021، والتي لم تنل استحسانا من قبل النقاد، فهل يشذ هذا الفيلم عن القاعدة ويحقق نجاحا؟


تدور أحداث الفيلم حول روبرت (بروس)، وهو عميل متقاعدة من وكالة المخابرات المركزية (كالعادة يعني..)، ويعيش في منتجع سري في الغابة، وفي أحد الأيام، توجه ابنه المنفصل عنه إلى المخيم في زيارة، لكنه تبعه عدو روبرت القديم.. ولأن الموقع محاصر من قبل فرقة الهجوم، يتراجع الأب والابن إلى ملجأ عالي التقنية، فهل سيكون ذلك كافيا أمام عدو كل همه الإنتقام؟

  • تاريخ العرض: 17 ديسمبر




Swan Song (2021)




من أفضل أفلام شهر ديسمبر القادمة ''أغنية بجعة''


تسافر بنا أحداث الفيلم إلى المستقبل القريب، حيث يقدم طبيب حلاً بديلاً كاميرون تورنر الزوج المحب والأب المصاب بمرض عضال لحماية عائلته من الحزن على فقدانه.. فبينما يتصارع كام مع الأمر، فإنه يتعلم المزيد عن الحياة أكثر مما كان يتخيل..

  • تاريخ طرح الفيلم: 17 ديسمبر


 



The King's Man (2021)




من أفضل أفلام شهر ديسمبر القادمة.


فبينما يجتمع مجموعة من أسوأ طغاة في التاريخ والعقول المدبرة الإجرامية للتخطيط لشن حرب للقضاء على ملايين من البشر، يتوجب على رجل واحد أن يسابق الزمن لإيقافهم، وذلك في أول وكالة مخابرات مستقلة تعرف ب''The King's Man'' 


  • تاريخ العرض: 22 ديسمبر




The Matrix Resurrections (2021)




من أفلام شهر ديسمبر المنتظرة بشدة الجزء الرابع من أحد أعظم سلاسل الأفلام في التاريخ ''The Matrix''


الفيلم سيكون كالعادة من بطولة كيانو ريفز، مع تواجد ممثلين جدد ينضمون لقائمة العمل.. تظل قصة الفيلم غير معروفة، لكنها حتما متابعة لأحداث الأجزاء السابقة..




Sherlock Holmes 3 (2021)


من افضل أفلام شهر ديسمبر القادمة الجزء الثالث من شيرلوك هولمز بطولة روبرت داوني جونيور، وجود لو.


ومع أن قصة الفيلم ما زالت غير معروفة، ونفس الأمر بالنسبة لطاقم الفيلم، إلا أن ما هو مؤكد تواجد كل من روبرت داوني جونيور وجود لو في طاقم عمل الفيلم...

  • عرض الفيلم: 22 ديسمبر.




Sing 2 (2021)




من أفضل أفلام الأنيميشن المنتظرة في شهر ديسمبر


حيث يعود الفيلم في جزءه الثاني، وتدور أحداثه حول استعداد الكوالا المتفائل دائما، وفريقه من النجوم المتميزين لإطلاق روائعهم المسرحية الأكثر إبهارًا حتى الآن.. وكل ذلك في عاصمة الترفيه الأكثر تألقا في العالم! لكن هنالك عقبة واحدة: فالآن عليهم إقناع أكثر نجوم موسيقى الروك انعزالًا في العالم بالانضمام إليهم، فهل سيتمكنون من ذلك؟ 


الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحا كبيرا، ويعتبر احد أفضل أفلام الأنيميشن.


  • تاريخ العرض: 22 ديسمبر.



Parallel Mothers (2021)




من افضل أفلام شهر ديسمبر القادمة فيلم ''أمهات موازيات''..


تبدأ أحداث الفيلم حين  تتصادف امرأتان في غرفة بالمستشفى حيث ستلدان. كلاهما عازبتان وحاملتان بالصدفة.. فجانيس في منتصف العمر، لا تندم وهي مبتهجة. أما الأخرى، آنا، فهي مراهقة، خائفة، ومصدومة. تحاول جانيس تشجيعها أثناء مكوثهما معا في المستشفى.. لكن حتى مع الكلمات القليلة التى تبادلاها، فإنهما تخلقان رابطًا وثيقًا سيغير حياتهما كليا..


  • تاريخ طرح الفيلم: 24 ديسمبر

 



American Underdog (2021)




من أفضل أفلام شهر ديسمبر القادمة..


الفيلم يحكي القصة الحقيقية والملهمة لكورت وارنر، والذي تحول من بائع مخزون في محل بقالة، إلى أفضل لاعب مرتين في دوري كرة القدم الأمريكية، وبطل سوبر بول، وانضم لقاعة مشاهير قورتربك.. تسلط أحداث الفيلم الضوء على قصة وارنر الفريدة وسنوات من التحديات والنكسات التي كان من الممكن أن تغير مساره تماما، ليصبح لاعبًا في دوري كرة القدم الأمريكية، ولكن بدعم من زوجته بريندا، وتشجيع من عائلته ومدربيه وزملائه، أثبت وارنر أنه بطل بكل ما للكلمة من معنى!

  • تاريخ عرض الفيلم: 25 ديسمبر




The Tragedy of Macbeth (2021)




الفيلم الذي يعتقد البعض أنه سيكون سببا لفوز دينزيل واشنطن بجائزة الأوسكار أو ترشحه لها على الأقل!


تدور أحداث الفيلم حول اللورد الاسكتلندي الذي يقتنع من قبل ثلاثة من السحرة بأنه سيصبح ملك اسكتلندا القادم، وتقوم زوجته الطموحة بدعم خططه للاستيلاء على السلطة في اسكتلندا!

  • تاريخ طرح الفيلم: 25 ديسمبر




Memoria (2021)




من أفلام شهبر ديسمبر القادمة فيلم ''ميموريا''


بعد عبور أدغال كولومبيا، تصاب امرأة اسكتلندية بمتلازمة حسية غامضة بعد سماعها دويا عاليا  عند الفجر..

  •  تاريخ العرض: 26 ديسمبر




Jockey (2021)




من افلام ديسمبر القادمة فيلم ''جوكي''، بمعنى فارس سباق..


تدور أحداث الفيلم حول فارس سباق متقدم في السن يأمل في الفوز بلقب أخير لمدربه منذ فترة طويلة، لكن حصانه وبفعل السنوات والإصابات التي أثرت على جسده، ألقت بظلال من الشك على قدرته على مواصلة شغفه، والفوز بالبطولات،  كما أن وصول الفارس الصاعد الشاب الذي يدّعي أنه ابنه، يصعب المأمورية في تحقيق حلمه الأخير كمتسابق أحصنة..

  • تاريخ عرض الفيلم: 29 ديسمبر




Cyrano (2021)




الفيلم الأخير في قائمتنا من افلام شهر ديسمبر هو فيلم ''سيرانو''


تدور أحداث الفيلم حول سيرانو، والذي نظرًا لخجله الشديد من التحدث بشكل مباشر مع روكسان، يقوم  بكتابة رسائل الحب ليعبر عن حبه لروكسان، ويفوز بقلب الشابة المسيحية الجميلة.

  • تاريخ طرح الفيلم: 31 ديسمبر





ما رأيكم بقائمة أفلام شهر ديسمبر 2021، وهل يوجد هناك أفلام منها لفتت انتباهكم؟

لا تنسوا أن تخبرونا رأيكم بالتعليقات ومشاركة المقال لدعمنا كما اعتدنا منكم.

شاهد القائمة الكاملة لـأفضل أفلام شهر نوفمبر من هنا:

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق