جاري تحميل ... مجالات Mejalat

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق






مسلسلات العصابات





أفضل 10 مسلسلات العصابات
Best Gangsters and Mafia series & tv shows
أفضل مسلسلات العصابات والمافيا





مسلسلات العصابات.. عنوان كبير تندرج تحته مسلسلات العصابات والمافيا الرائعة. فعندما نفكر في أفضل مسلسلات العصابات عادة ما تخطر في بالنا منظمات إجرامية، عصابات اشوارع، وعصابات مافيا إيطالية أو يابانية أو إيرلندية.. وفي الحقيقة هناك عدد من عصابات المافيا في كل مكان، سواء كانت عصابة متمركزة في مكان واحد كحي أو مدينة.. أو عصابات مافيا كبيرة تتفرع جذورها على عالمي، وتقوم بأعمالها المختلفة سواء الإجرامية او غيرها دون خوف من شرطة أو قانون.. وهو بالفعل ما تصوره مسلسلات العصابات والمافيا المختلفة، والتي تستند قصصها على عصابات حقيقية..


 ومع أننا (أو معظمنا على الأقل..) لم نخض تجربة شخصية مع عصابات مافيا إجرامية في الحياة الواقعية(مع أن البعض بعض قد يرغب في الإنضمام للعصابات التي سنتكلم عنها..)، لكننا عرفنا عنهم الكثير في مسلسلات العصابات المختلفة، فعندما يتعلق الأمر بذلك، فإن مسلسلات العصابات هي مصدرنا الأفضل، وما تعلمناه هو أنه لكل عصابة مافيا سمعة خاصة بها، وقوانين ومبادئ قد تكون سرية يدافعون عنها، وبدونها ينهار كل شيء..


وبدون المزيد من المقدمات، فقد جمعنا قائمة مجموعة بأفضل مسلسلات العصابات التي نعتقد أنك ستستمتع بها، والتي تحت ترتيب تقييم imdb :)





أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق






10. Magic City (2012-2013)




مع أن المسلسل تم عرضه لمدة موسمين فقط، إلا أنه يعتبر واحدا من أفضل مسلسلات العصابات التلفزيونية على الاطلاق!


تعود بنا أحداث المسلسل إلى عام 1959، وتتبع مالك فندق ورجل عصابات في ميامي. ويلعب دور آيك إيفانز صاحب الفندق الممثل جيفري دين مورغان، بينما يلعب كريستين كوك دور زعيم المافيا اليهودي الأمريكي، داني هيوستن..

مع أن المسلسل أثبت نفسه في بدايته، خاصة مع طاقمه التمثيلي الرائع، إلى أنه تم إلغائه بعد موسمين فقط..


  • التقييم: 7.6



اقرء أيضا: أفضل مسلسلات الأكشن والإثارة




9. Godfather of Harlem (2019-)


أفضل مسلسلات العصابات


''عراب هارلم'' هو أحد أحلى و أحدث مسلسلات العصابات التي تم إصدارها، وحقق نجاحات معتبرة، ويعتبر من افضل مسلسلات العصابات المستمرة من تصنيف الأكشن وكذلك الدراما..


يدور المسلسل حول هارلم بومبي جونسون الذي يقود المدينة باعتباره مهرب مخدرات في فترة الستينيات.. المسلسل يسلط الضوء على صعود بومبي إلى السلطة، وصراعاته مع عائلة جينوفيز الإجرامية، وشراكته مع ناشط الحقوق المدنية آنذاك ''مالكولم إكس''..


يلعب فورست ويتاكر دور هارلم جونسون، وقد أثبت من بداية المسلسل كونه الأنسب للدور في أحد أفضل مسلسلات مافيا ستشهادها..


  • التقييم: 8.0






8. Warrior (2019-)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


"المحارب" هو أحد أفضل مسلسلات العصابات الدرامية اسيوية من نوع اكشن، وهو من إنتاج شانون لي (ابنة بروس لي الشهير). والذي أوجد لنفسه مكانة خاصة في قائمة مسلسلات المافيا والعصابات..


تدور احداث المسلسل في سبعينيات القرن التاسع عشر، لا سيما في حي الحي الصيني في سان فرانسيسكو، حيث يمزق المجتمعَ صراعات عنيفة بين المنظمات المتنافسة، والتي ترتبط الكثير منها بالعالم الإجرامي..


 لا يقتصر الأمر على التنافس الذي تشهده العصابات يينها، ولكن أيضا المواجهات مع السلطات القانونية، ورجال الشرطة، والسكان العنصريين من الطبقة العاملة البيضاء. ويظل بطل المسلسل ''آه سهم''، خبير فنون الدفاع عن النفس والمهاجر، عالق في وسط كل شيء، وأثناء هذه الفوضى يبحث عن أخته المفقودة في أحد أفضل مسلسلات العصابات والمافيا آسيوية..


  • التقييم: 8.4





7. Ozark (2017-2021)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


أحد اشهر مسلسلات العصابات على نتفليكس Netflix. ويلعب الممثل جايسون باتمان دور البطولة في المسلسل، ومع أنه يظل وجها معروفا في الأفلام الكوميدية، مثل فيلم ''Horrible Bosses'' على سبيل المثال، ألا أنه قدم أوراق اعتماده كممثل من الطراز الرفيع في احد اجمل مسلسلات العصابات الرائعة..


يلعب باتمان دور مارتي بيردي، وهو مستشار مالي يعمل لحسابه الخاص وله سر غامض، فلقد كان هو وشريكته يستخدمان شركتهما لغسل الأموال لصالح عصابة مخدرات مكسيكية، ولكن عندما تسوء الأمور وتهدد حياة عائلته، تُعرض عليهم إقامة عملية أكبر بالقرب من بحيرة أوزاركس في ميسوري. وبعد أن انتقل مع عائلته إلى هناك، سرعان ما يصبحون على اتصال مباشر بالعصابات الإجرامية المحلية..

 أحد أفضل مسلسلات العصابات والمافيا الذي ننصح بمشاهدته


  • التقييم: 8.4






6. Boardwalk Empire (2010-2014)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


أحد أكثر مسلسلات العصابات شهرة ومتعة.. فهو مسلسل سيرة ذاتية لطابع درامي عن المجرم نيكي جونسون، وهو من إنتاج HBO. 


كان جونسون رجل أعمال غير نزيه ورجل أعمال إجرامي سيطر على أتلانتيك سيتي في معظم فترات العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، وتم تغيير اسمه إلى نيكي تومسان في المسلسل.. وكانت أتلانتيك سيتي معروفة في ذلك الوقت لانتهاكها قواعد حظر الكحوليات..


المسلسل أحد اهم مسلسلات العصابات والمافيا المفضلة لدي شخصيًا، وأنصح بمشاهدته لمحبي مسلسلات العصابات المليئة بالأكشن، والدراما..


  • التقييم: 8.5





5. Sons of Anarchy (2008-2014)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


المسلسل هو أحد أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق! وله مكانة خاصة في قائمة أفضل مسلسلات العصابات والمافيا في التاريخ..


هو مسلسل تلفزيوني اجنبي بلمسة أمريكية يتناول حياة عصابة الدراجات النارية.. حيث جاكس تيلر، نائب رئيس ''سامكرو'' والرئيس اللاحق للعصابة، هو زعيم العصابة بعد وفاة والده. يسعى جاهداً لتحقيق التوازن بين وظيفته كقائد للعصابة وعلاقاته الشخصية، مصمماً على حماية إرث والده..

من افضل مسلسلات العصابات في طابع اكشن ولمسة دراما


  • التقييم: 8.5





4. Narcos (2015-2017)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


''ناركوس'' أحد أعظم مسلسلات العصابات والمافيا التي تم عرضها على نتفلكس، حيث دام المسلسل لمدة ثلاثة مواسم. وقد ركز الموسمان الأولان على حياة زعيم جريمة المخدرات في المكسيك بابلو إسكوبار وأنشطته الإجرامية المختلفة من رشوة، وخوض المعارك والحروب مع الحكومات، وتجارة المخدرات، والخروج عن القانون..


 كان ''فاجنر مورا'' الذي لعب دور إسكوبار مبدعا للغاية لدرجة أنه تم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب عن أفضل ممثل. وكان محور الموسم الثالث المعارك الDEA ''مع كالي كارتيل'' في أحد أقوى مسلسلات العصابات الذي ستمتع به من الحلقة الأولى..


  • التقييم: 8.8






افضل مسلسلات العصابات والمافيا جديرة بالمشاهدة:

 

- Gangs of London (2020-) عصابات لندن

- BMF (2021-)

- Gomorrah (2014-2021)






3. Peaky Blinders (2013-)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


يُعد مسلسل ''بيكي بلايندرز'' أحد أفضل إنتاجات بي بي سي، ومن أكثر مسلسلات العصابات الاجنبية شهرة في السنوات الأخيرة في العالم. المسلسل تستند قصته إلى قصة عائلة شيلبي أو ال''بيكي بلايندرز'' أي القُبعات ذات الشفرات، وهي عصابة في ويست ميدلاندز في إنجلترا تعود إلى أواخر تسعينيات القرن التاسع عشر وحتى عقد العشرينيات من القرن الماضي، أي قبل الحرب العالمية..

وننصحك أن تبتعد عن الفيديوهات القصيرة المتعلقة ب Tiktok و والتي تشوه سمعة المسلسل..


مسلسل العصابات البريطاني غيّر عديد المفاهيم في المجال، حيث أضاف نكهة خاصة بمسلسلات العصابات تمثلت في الإتقان اللافت لجميع الممثلين لادوارهم، وكاريزما عالية يمتع بها أبطال المسلسل..


كيليان ميرفي، سام نيل، هيلين ماكروري، أدريان برودي، أيدان جيلن، توم هاردي، وآنيا تايلور جوي.. كل هؤلاء وأكثر هم من بين الممثلين أصحاب شخصيات المسلسل الذين لعبوا الشخصيات في أحد أروع مسلسلات العصابات التي ننصح بمشاهدتها..


  • التقييم: 8.8






2. The Sopranos (1999-2007)


أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


 بدون شك، يعد "The Sopranos" أحد أفضل مسلسلات العصابات والمافيا الأجنبية الإيطالية، واحد أعظم المسلسلات في التاريخ.. مع قصة تتمحور حول المافيا و الجريمة المنظمة، في عالم متكون من 86 حلقة تمتد على ستة مواسم، وقرابة العشر حلقات في موسم واحد، أثبت هذا المسلسل الذي تم عرضه لأول مرة في عام 1999، أثبت نفسه على أنه أفضل مسلسل عصابات، وما زال حتى يومنا هذا واحدًا من أعظم الأعمال السينمائية على الإطلاق حتى بعد كل هذه السنوات..


المسلسل من بطولة جيمس غاندولفيني، إيدي فالكو، ولورين براكو.. وآخرين. وتسلط أحداث المسلسل الضوء على توني فالكانو، وهو والد عائلة مشغول ورئيس عصابة في آن واحد، وعليه أن يتعلم كيف يوازن بين أمرين يبدوان متعاكسان إلى أبعد حد في مسلسل هو الاول من نوعه..


نجاح المسلسل القوي يرجع الفضل فيه جزئيًا إلى الجمهور الكبير الذي سرعان ما اكتسبه المسلسل، بالإضافة إلى 21 جائزة إيمي و 5 جوائز غولدن غلوب.. مما يجعله أحد أهم مسلسلات العصابات على الإطلاق!


  • التقييم: 9.2






1. Breaking Bad (2008-2013)

 

أفضل مسلسلات العصابات على الإطلاق


الرقم واحد في قائمة مسلسلات العصابات هو مسلسل Breaking Bad حسب تقييم IMDB. المسلسل الذي تم بثه على AMC. وهو قصة عن كيف يمكن لليأس وكذلك القوة أن يحول الرجل العادي والمعلم، إلى سيد مخدرات ويغير حياته بشكل جذري يمكنه قتل أحدهم لو شكل له أي نوع من المشاكل، ولا يمكن أبدا أن تعرف ما يدور داخل رأسه! وقد كان النجم بركرانستون الممثل الأمثل للدور دون شك!


 تم الإشادة بالعرض منذ موسمه الأول، وارتفعت شعبيته بعد أن أصبح متاحًا على Netflix. وتبدأ الاحداث عندما يتم تشخيص ''والتر وايت''، الشخصية الرئيسية في المسلسل بسرطان الرئة، وقد كان مدرس كيمياء في المدرسة الثانوية، ويتعاون مع طالب سابق لإنتاج كميات صغيرة من الميثامفيتامين بدافع اليأس بدفع التكاليف الطبية وإعالة أسرته بعد وفاته..


 سرعان ما نمت شركة "الميثيل'' الخاصة بهم في توزيع وتجاره المخدرات، وتحولت حياة والتر إلى معركة مع عصابات المخدرات ورؤساء المافيا والعصابات ووكالة مكافحة المخدرات في مسلسل هو أقوى مسلسلات العصابات والمخدرات على الإطلاق!


  • التقييم: 9.4





اقرء أيضا: معلومات وحقائق عن مسلسل "بريكينغ باد"





يمكنك إن كنت تقوم ب البحث عن تلك المسلسلات تحميل ومشاهدة افضل أفلام ومسلسلات العصابات اون لاين بشكل كامل مترجم او مدبلج للعربية بشكل مجاني من مواقع مختصة مثل موقع ايجي بست العربي، وكذلك جميع حلقات مسلسلك المفضل مترجمة.. وهناك العديد من المسلسلات الأخرى والأفلام التي تنتظرك..


وإلى هنا ينتهي مقالنا عن مسلسلات العصابات الرائعة، والذي نأمل أن يكون قد نال إعجابكم :)


شكرا لوقتكم، وإلى اللقاء :)

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق