جاري تحميل ... مجالات Mejalat

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

أفلام شهر يناير 2022

 





أفلام يناير 2022




يبدو أننا في عام 2022 سوف نستمتع بسنة رائعة وقوية من ناحية الإصدارات الجديدة والمتنوعة والمليئة بأنواع الأفلام المختلفة مثل الأكشن والجريمة والغموض والرعب والرومانسية والدراما وحتى الأبطال الخارقين والخيال العلمي والفانتازيا وغيرهم ، لذلك من المثير للاهتمام بالتأكيد معرفة ما هو معروض هذا العام وبالتحديد في كل شهر لذلك كما عودناكم سنقوم بعمل مقال في بداية كل شهر نطلعكم فيه على جديد السينما والتلفزيون (هنا ستجدون مقال جمعنا لكم فيه أفضل الأفلام القادمة في 2022 بشكل عام وأفضل المسلسلات القادمة في 2022 كذلك) لذلك لاتنسوا حفظ موقعنا لديكم والدخول إليه في كل شهر لمعرفة ماهو جديد ولكي لا نطيل عليكم فلنبدء بقائمة أفضل أفلام يناير 2022 ..



اقرء أيضا: أفضل مسلسلات يناير 2022






American Seige


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 من دون شك 

وهو فيلم أكشن وإثارة جديد من بطولة بروس ويليس ونجوم آخرين وتدور أحداثه عندما يتعيّن على ضابط في شرطة نيويورك سابقا والذي تحوّل فيما بعد إلى عمدة بلدة ريفية صغيرة في جورجيا، أن يتعامل مع عصابة من اللصوص الذين أخذوا طبيبًا ثريًا كرهينة. 


  • قادم يوم 7 يناير 2022 







The Tender Bar


أحد أفضل أفلام شهر يناير 2022 كذلك وهو فيلم دراما جدبد من بطولة بين آفليك ونجوم كبار آخرين.

يسلط الفيلم الضوء على صبي بعد قضائه فترة كبيرة من طفولته في لونج آيلاند، يعود مورينجر مجددًا إلى حانة عمه تشارلي، حيث يسعى للبحث عن ذاته واستكمال دراسته، بجانب فهم المعنى الحقيقي للأبوة والحب.


  • قادم على منصة Amazon Prime يوم 7 يناير 2022









The Kindred


من أفضل أفلام الرعب القادمة في شهر يناير 2022 كذلك

وتحكي قصته عن امرأة تعاني من فقدان الذاكرة تبدء بجمع الأحداث التي أدت إلى انتحار والدها ، لتطاردها أشباح الأطفال التي بدأت تشك في مقتلها على يده. 


  • فيلم من نوع الرعب والتشويق قادم يوم 7 يناير 2022.









Munich The Edge Of War


من أفضل أفلام الدراما التاريخية القادمة في شهر يناير من هذه السنة وتدور أحداث الفيلم في فترة الحرب العالمية الثانية عندما يسافر دبلوماسي بريطاني إلى ميونيخ في الفترة التي تسبق الحرب العالمية الثانية ، حيث يتجه أيضًا زميل دراسي سابق له من أكسفورد ، لكنه يعمل لصالح الحكومة الألمانية.


  • قادم في السينما يوم 7 يناير وعلى منصة نتفلكس يوم 21 يناير من 2022







The 355


من أفضل أفلام الأكشن القادمة في شهر يناير 2022

والذي تدور أحداثه عندما يقع سلاح سري في أيدي بعض المرتزقة لينضم عميل من وكالة المخابرات المركزية الآمريكية إلى ثلاثة عملاء دوليين في مهمة قاتلة لاستعادته ، بينما يظل متقدمًا بخطوة على امرأة غامضة تتعقب كل تحركاتهم.

  • قادم عبر السينما يوم 13 يناير 2022








Brazen


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الدراما والجريمة والغموض وتبدء قصته بعد مقتل كاثرين وانشكاف طبيعة عملها بإحدى المواقع المشبوهة على الإنترنت، تتجاهل شقيقتها جريس كافة التحذيرات من محقق شرطي وتقرر التدخل في القضية بحثًا عن الحقيقة.


  • قادم على منصة Netflix يوم 13 يناير 2022








Photocopier


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم أندونيسي من نوع الجريمة الغموض يحكي عن شابة تفقد منحتها الدراسية بعد انتشار صورة لها وهي بإحدى الحفلات على الانترنت وتحاول بمساعدة عامل التصوير تجميع ما حدث معًا لمعرفة من هو المسبب وراء هذا الأمر.


  • قادم على منصة Netflix يوم 13 يناير 2022







The Tragedy Of Macbeth


أكثر عمل منتظر في هذا الشهر ومن أفضل أفلام يناير 2022 بدون شك


من بطولة دينزل واشنطن ونجوم آخرين وتحكي قصته عندما يقتنع اللورد الاسكتلندي من قبل ثلاثة من السحرة بأنه سيصبح ملك اسكتلندا القادم ، وتدعمه زوجته الطموحة في خططه للاستيلاء على السلطة.


  • قادم عبر السينما وعلى منصة Apple TV يوم 14 يناير 2022








Hotel Transylvania: Transformania


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو جزء جديد من سلسلة الأنيميشن المعروفة Hotel Transylvania


بسبب الماكينة الجديدة التي ابتكرها فان هلسينج، يتحول دارك وعصبته من الوحوش إلى بشر، أما جوني فعلى العكس يصير وحشًا، وعلى أفراد العصبة أن يعودوا لسابق عهدهم قبل فوات اﻷوان.


  • قادم يوم 14 يناير 2022 على منصة Amazon Prime







Scream


من أكثر وأفضل أفلام شهر يناير 2022 المتظرة بدون شك وهو جزء جديد من سلسلة الرعب المعروفة Scream وهذه المرة تقع أحداثه بعد خمسة وعشرين عامًا من السلسلة الأصلية لجرائم القتل في وودسبورو ، يظهر قاتل جديد ، ويجب على سيدني بريسكوت العودة لكشف الحقيقة. 

من أفضل أفلام يناير 2022


  • قادم عبر السينما يوم 14 يناير 2022








The Royal Treatment


من أفضل أفلام يناير شهر 2022 وهو فيلم رومانسي كوميدي جديد قادم على منصة Netflix من بطولة مينا مسعود و لورا مارانو.

ويحكي الفيلم عن مصففة شعر في نيويورك تحصل على وضيفة لتعمل في تحضير زفاف أمير ساحر، ولكن عندما تتطاير شرارة الحب بينهما ، هل سيسود الحب أم الواجب؟


  • قادم على منصة Netflix يوم 20 يناير 2022.








The King's Daughter


من أفضل أفلام الأكشن والمغامرات القادمة في شهر يناير 2022


وتحكي قصته عندما يقود سعي الملك لويس الرابع عشر للخلود إلى أسر وسرقة قوة حياة حورية البحر ، وهي خطوة تزداد تعقيدًا بسبب اكتشاف ابنته غير الشرعية للمخلوق.


  • قادم عبر السينما يوم 21 يناير 2022









Operation Fortune Ruse De Guerre


من أفضل الأفلام القادمة في شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الأكشن والإثارة من بطولة بطولة ملك الأكشن جيسون ستاثام والكثير من النجوم الآخرين.

وتبدء أحداث الفيلم عندما يقوم العميل الخاص أورسون فورتشن وفريقه من العملاء بتجنيد أحد أكبر نجوم السينما في هوليوود لمساعدتهم في مهمة سرية لوقف بيع تكنولوجيا أسلحة جديدة مميتة تهدد بتعطيل النظام العالمي.


  • قادم عبر السينما يوم 21 يناير 2022









The Fallout


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الدراما ويحكي عن طالبة في المدرسة الثانوية تعاني من بعض المشاكل العاطفية التي تسببها لها كارثة في المدرسة مما يسبب تغيير لنظرتها في كل مايتعلق بالعلاقات والعائلة نظرتها للعالم إلى الأبد.


  • قادم على منصة HBO Max يوم 27 يناير 2022








Redeeming Love


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الدراما والرومانسية وتدور أحداثه استنادا إلى الرواية الأكثر مبيعا للكاتب فرانسين ريفرز وتحكي قصته عندما تم بيع أنجل للعمل في الدعارة عندما كان طفلاً ، لا يعرف أنجل شيئًا سوى الخيانة. هل يمكن أن يصلح قلبها؟


  • قادم عبر السينما يوم 21 يناير 2022.









The Ice Age: Adventure of Buck Wild


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الأنيميشن والمغامرات 

وتدور قصة الفيلم عندما يتعاون الأخوان بوسوم الباحثين عن الإثارة كراش وإيدي وهم ينطلقون في مغامرة جديدة إلى عالم الديناصورات ، لكنهم سرعان ما يجدون أنفسهم محاصرين في العالم المفقود ، لكن يتم إنقاذهم من قبل صديقهم الأعور ، ابن عرس باك وايلد المحب للمغامرة وصيد الديناصورات ، وينطلقوا معًا في مهمة لإنقاذ العالم المفقود من هيمنة الديناصورات.


  • قادم على منصة Disney + يوم 28 يناير 2022








Home Team


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الكوميديا والرياضة ويتبع الفيلم بايتون بعد عامين من فوزه بسوبر بول عندما تم إيقافه في عام 2012 لدوره في فضيحة باونتيغيت للفريق حيث يُزعم أنه تم دفع مكافآت للاعبين الذين سيحاولون إصابة لاعبين من الفريق المنافس ، لكنه يعود إلى مسقط رأسه ليجد نفسه يعيد الاتصال مع ابنه البالغ من العمر 12 عامًا من خلال تدريب فريق كرة القدم الذي يلعب به إبنه. 


  • قادم يوم 28 يناير 2022 على منصة Netflix







Clean


من أفضل أفلام شهر يناير 2022 وهو فيلم من نوع الجريمة والدراما ومن بطولة الممثل الأوسكاري الشهير أدريان برودي.

وتقع أحداث الفيلم عندما يحاول رجل قمامة يُدعى كلين ، بعد ماض أسود طويل، أن يعيش حياة هادئة من السلام. لكنه سرعان ما يجد نفسه مضطرًا للتصالح مع عنف ماضيه.


  • قادم عبر السينما يوم 28 يناير 2022











ما رأيكم بقائمة أفلام شهر يناير 2022 وهل توجد بها أفلام جديدة لفتت انتباهكم؟


أخبرونا برأيكم في التعليقات ومشاركة المقال لدعمنا وشكرا لكم على وقتكم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق