جاري تحميل ... مجالات Mejalat

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

أفلام الأكشن 2021




افضل أفلام الأكشن 2021


عرفت أفلام الأكشن 2021 تنوعا رائعا على جميع الأصعدة، حيث أن أفلام الأكشن 2021 تنوعت بين افلام الأكشن والكوميديا، وكذلك أفلام الأكشن والسوبر هيروز، إضافة إلى أفلام الأكشن النسائية والتي لاقت رواجا لا بأس به نسبيا.. وعرفت أفلام الأكشن 2021 تواجد العديد من الممثلين في تلك الأعمال المختلفة، حيث شهدنا الظهور الأخير لدانيال كريغ كشخصية جيمس بوند في أحد افضل أفلام 2021 No Time To Die، والذي علم الكثير من التأجيل.. شهدت افلام الأكشن 2021 كذلك صدور الفيلم Red Notice، والذي شارك في نجوميته الممثل رايان راينولدز، داوين جونسون.. ولا يمكن ذكر افلام الأكشن 2021 بدون الوقوف على الفيلم الرائع Wrath of A Man والذي كان من بطولة جيسون ستاثام، ويعتبر الفيلم من أفضل أعماله!


ومع كثرة أفلام الأكشن 2021، فإننا حاولنا تقليل عدد المختار منها في قائمتنا إلى 12 فيلما من كافة تصانيف أفلام الأكشن 2021 الرائعة


وبدون المزيد من المقدمات، إليكم أفضل أفلام الأكشن 2021، والتي نأمل أن تنال إعجابكم :)







12. Army of the Dead


من افضل أفلام الأكشن 2021 من إخراج زاك سنايدر


تبدأ أحداث الفيلم بعد أن يحدث تفشي فيروس خارق يحوّل البشر لمخلوقات قاتلة أو ما يسمى بالزومبي في مدينة لاس فيغاس، ويسلط الفيلم الضوء على مجموعة من المرتزقة والقتلة الذي سيغامرون بحياتهم من أجل القيام بإحدى أصعب عمليات السرقة.


من بطولة: ديف باتيستا، إيلا بورنل، آنا دي لا ريغيورا، عمري هاردويك.. وآخرين

ويملك الفيلم جزء ثانيا تدور أحداثه قبل أحداث هذا الفيلم، وهو فيلم The Army of Thieves






اقرء أيضا: أفضل أفلام 2021 | مجموعة أفلام لابد أن تشاهدها





11. The Protege


من افضل أفلام الأكشن 2021 التي شارك في بطولتها ممثلون رائعون، على غرار صامويل جاكسون، مايكول كيتون، ماجي كيو، وآخرون


تدور أحداث الفيلم حول آنا، وهي أحد أفضل القتلة المأجورين في العالم! لكن ذلك لم يكن ليحدث لو لم يتم إنقاذها من قِبل معلمها والسفاك الأسطوري مودي، والذي يتم قتله بوحشية.. فتأخذ على عاتقها مهمة الإنتقام للمعلم الذي علمها كل شيء..


  • التقييم: 6.1








10. Copshop


من أفضل افلام الأكشن 2021، والذي حصل على تقييم 82% على موقع الطماطم الفاسدة Rotten Tomatoes 


تدور أحداث الفيلم حول قاتل يهرب من آخر، ولأجل الإختباء، يقرر القاتل الأول الإختباء في مركز الشرطة، لكن القاتل الثاني يفاجئه هنالك، ولا تقف الأمور عند هذا الحد، بل ينضم قاتلون آخرون للعملية، مما يجعل مركز الشرطة ميدان معركة طاحنة يصعب النجاة منها، فإلى ماذا ستؤول إليه الأمور؟ 


  • الفيلم من بطولة: جيرارد باتلر، فرانك غريلو، أليكسيس لودير.. وآخرين
  • التقييم: 6.2








9. Red Notice


من أفضل أفلام الأكشن 2021و ومن أكثر أفلام نتفلكس مشاهدة في التاريخ، والذي تعتبر ميزانيته الأكبر في تاريخ نتفلكس.


تدور أحداث الفيلم حول عميل في منظمة الأنتربول يعمل على تعقب لص يعتبر من أكثر اللصوص المطلوبين عالمياً متخصص في السرقة في المجال الفني، لكن حينما يتمكن منه، تحصل أمور تقلب القضية رأسا على عقب! 


  • الفيلم من بطولة رايان راينولدز، دواين جونسون.. وآخرين.
  • التقييم: 6.4








8. The Tomorrow War


من أفضل أفلام الأكشن 2021 والتي كانت من بطولة كريس برات


الفيلم من تصنيف الخيال العلمي والاكشن، وتدور أحداثه حول رجل يتم إرساله للمحاربة في حرب مستقبلية ضد مخلوقات من عالم آخر، لكن ذلك لا يتوقف هنا، حيث أن قدرته على مواجهة ماضيه ستكون بمثابة النقطة المفصلية التي ستنقذ الكوكب من الدمار والإبادة!


من أفضل أفلام 2021 التي ستعجبك

  • التقييم: 6.6








7. Black Widow


صحيح أن الفيلم قد لا يكون قدر التوقعات بتاتا، لكنه من دون أدنى شك من أفضل أفلام الأكشن 2021


تسلط أحداث الفيلم الضوء عبى ناتاشا رومانوفا، والتي أصبحت مقاتلة في سن صغير، ويحكي الفيلم المهمات التي كانت تقوم بها قبل دخولها عالم مارفل السينمائي من بوابة ال Avengers، وماهي الأمور التي جعلتها أحد أشرس وأقوى المقاتلات..


  • التقييم: 6.7








6. Wrath A Man (2021)


من أقوى افلام اكشن 2021، ومن أفضل أفلام الاكشن والاثارة ل جايسون ستاثام في السنوات الأخيرة الممثل السينمائي المعروف بإتقانه أدوار الأكشن.


يتبع الفيلم في أجواء مليئة بالأكشن action الشخصية الغامضة و الباردة ''ايتش''، والذي يبدأ العمل في شركة مسؤولة عن نقل مئات الملايين من الدولارت أسبوعيا حول مدينة لوس انجلوس، لكن التحاقة بتلك الشركة له دوافعه الخاصة، فما هي بالضبط؟


من افضل افلام 2021 التي لاقت استحسانا بين النقاد والمشاهدين، فكان حريا به الإنضمام لأفضل أفلام العام

  • التقييم: 7.1








5. The Suicide Squad (2021)


الجزء الثاني من فيلم ''فرقة الإنتحار'' وهو فيلم من أفضل افلام الأكشن 2021 الي يجدر بك مشاهدتها.


فبعد أحداث الجزء الأول، ينضم كل من ''Superillains Harley Quinn'' و ''Bloodsport'' و ''Peacemaker'' ومجموعة من المسجونين المجانين في سجن ''بيل ريف'' إلى فرقة فائقة السرية، حيث يتم إنزالهم في جزيرة ''Corto Maltese'' النائية والمليئة بالأعداء، وعليهم التصرف بسرعة قبل أن يُكتشف أمرهم ويُقضى عليهم..

تجري الأحداث في قالب كوميدي جريء..

  • التقييم: 7.3








4. Nobody (2021)


من أفضل أفلام الأكشن لعام 2021 فيلم ''نكرة''، والذي كان من بطولة الممثل بوب أوندينكيرك، والذي لم نعهد له أدوارا في هذا التصنيف


فبعد تعرض عائلته لعملية جريمة سطو من لصوص هواة، يعيد هاتش مانسيل ''بوب أوندينكيرك'' اكتشاف شخصيته القديمة، ويدخل بشكل عرضي في حرب دموية مع زعيم عصابة روسي، فعل يخرج منها سالما؟

  • التقييم: 7.4









أفلام أكشن 2021 جديرة بالمشاهدة:


  • Gunpowder Milkshake 
  • Kate 
  • Justice League Snyder's Cut 
  • Snake Eyes: G.I. Joe Origins





اقرء أيضا: افضل افلام نتفلكس على الاطلاق






أفضل 3 أفلام أكشن 2021



3. No Time to Die


من افضل افلام الأكشن 2021، وهو الفيلم الأخير للممثل دانيال كريغ بشخصية جيمس بوند، أو العميل 007، وهو من افضل أفلام 2021 دون شك، والذي علم الكثير والكثير من التأجيل بسبب الوباء العالمي، ومن احدث أعمال القائمة


تدور أحداث الفيلم حول جيمس بوند الذي ترك عالم المخابرات والجاسوسية خلفه، إلى أن يظهر صديقه القديم من فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية طالبًا المساعدة في مواجهة شرير غامض و العقل المدبر والمسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.. 


الفيلم هو الأخير لدانيال كريغ في دور جيمس بوند، والذي أداه بأفضل طريقة ممكنة، وليس هنالك تأكيدات بعد عن العميل 007 القادم

  • التقييم: 7.4








2. Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings


من افضل افلام الأكشن 2021، ومن احدث أفلام مارفل..


تدور أحداث الفيلم حول رجل اسمه شانج شي، والذي يتوجب عليه مواجهة الماضي الذي اعتقد أنه تركه وراءه عندما يجد نفسه عالقاً في شبكة منظمةِ الخواتم العشرة القوية، وفي تلك الرحلة سيقوم باكتشاف ذاته، ويتحول من عامل بسيط إلى أحد اقوى الأبطال الخارقين في الكون، ويقوم بحماية العالم من الذين يريدون الشر به!


  • التقييم: 7.5








1. Spider Man: No Way Home (2021)


من أفضل أفلام 2021 دون ذرة شك، والذي أجاب عن أحد أهم الأسئلة السينمائية في عام 2021


فلأول مرة في التاريخ، تم الكشف عن هوية بطل الحي الودود والمحبوب ''الرجل العنكبوت''، ولم يعد قادرًا على فصل حياته الطبيعية حياته كبطل خارق، فيستعين بمساعدة الدكتور سترينج لتصحيح ما يُمكن تصحيحه، لكن الأمور لا تصير كما خطط له، وتنقلب الأمور رأسا على عقب..


  • التقييم: 8.8








وإلى هنا ينتهي مقالنا عن أفضل أفلام الأكشن 2021، فماهو فيلم الأكشن المفضل لديكم في عام 2021؟ وأي فيلم هو الأسوء كذلك؟

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق